أحداث عامة

ﻗﻴﺲ ﺍﻟﺰﻭﺍﻏﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﻗﻔﺺ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﺩﺍﺕ

تمكن البارحة النجم الساحلي من حجز بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس تونس بصعوبة كبيرة بعد انتصاره بضربات الترجيح رغم البداية القوية للفريق في الشوط الأول وتقدمه بثنائية الا ان النادي القربي تمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني ليجبر زملاء كشريدة على المرور للاشواط الإضافية التي لم تحمل أي جديد.
ترشح صعب للنجم الساحلي ضد فريق ناشط في الدرجة الثالثة جعل المدرب قيس الزواغي يتلقى انتقادات جماهير فريق جوهرة الساحل التي لم تكن راضية على مردود الفريق وخاصة إدارة المباراة من قبل الإطار الفني.
وقد أبدت الجماهير استغرابها من تغيير مالك بعيو بين الشوطين إضافة الى اقحام كل من بلال الماجري وعليه البريقي مع ترك المهاجم رضوان زردوم على مقاعد البدلاء قبل ان يعلن النجم الساحلي اثر نهاية المباراة تعرض بعيو وزردوم للإصابة.
ويبدو ان انتقادات جماهير النجم الساحلي ضد المدرب قيس الزواغي عائدة الى مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ضد الوداد المغربي التي خسرها بثنائية نظيفة قبل ان يفوز بهدف وحيد في ملعب رادس ليغادر بطل افريقيا سنة 2007 المسابقة تاركا لوعة في قلوب جماهيره التي رأت أحقية فريقها في الترشح لولا بعض الأخطاء التي ارتكبت في مباراة الدار البيضاء على غرار اقحام كوناطي على حساب بهاء الدين السلامي.
اقل من 76 ساعة تفصل النجم الساحلي عن مباراته ضد نجم المتلوي في اطار ثمن نهائي كأس تونس والتي تعد في غاية الأهمية للاعبين والمدرب والفريق ككل خاصة اذا ما عدنا الى تصريح رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين الذي أكد اثناء تقديمه للمدرب قيس الزواغي ان استمراره للموسم القادم من عدمه سيكون مرتبط بالنتائج التي سيحققها خلال هذه الأشهر.

المصدر : فوت 24