أحداث عامة أخبار متفرقات

وليّة تتّهم معلّمة بتعنيف ابنها: نقابة التعليم الأساسي بالمهدية تردّ (فيديو)

تدخّلت الكاتب العام للنقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالمهدية، ثريا بنور، اليوم الإثنين، في برنامج “بوليتيكا”، للرّد على رواية وليّة زعمت “تعرّض طفلها البالغ من العمر 9 أعوام والذي يدرس بالفصل الرابع ابتدائي بمدرسة عمومية بالمهدية، للعنف الشديد بمدرسته ومن طرف معلمته”.
ونفت ثريا بنور، خلال مداخلتها، رواية الولية مشيرة إلى أنّ “المسألة الآن بيد القضاء والحادثة لم يكن هناك أي شاهد عليها ليروي مزاعم وتأويلات في الإعلام وتحويل القضية إلى قضية رأي عام”.
وللإشارة، أكدت وليّة التلميذ في مداخلة هاتفية مع بوليتيكا على الجوهرة اف ام يوم الخميس الفارط، أن ابنها تعرض لضرب مبرح من طرف معلمته امام مربية اخرى وذلك على اثر وشاية حول تورّطه في تخريب سيارتها. وقالت ان المعلمة الثانية ادلت بشهادتها لدى السلطات الأمنية بخصوص ما شاهدته من اعتداء بالعنف الشديد على الطفل مما تسبب له في اضرار جسدية ونفسية.
وقالت انه تم رفع دعوى قضائية ضد المعلمة المعتدية وتم عرض الطفل على طبيب شرعي الا ان وثيقة الشهادة الطبية لم يتم تسليمها حتى الان للسلطات المعنية مشيرة الى تعرضها لضغوطات لارغامها على التنازل عن القضية من اطراف نافذة بوصفها غير اصيلة الجهة، وفق شهادتها .

JAWHARA FM