أحداث عامة أخبار

وزارة الصحة تفتح باب الانتداب للتصدي لجائحة كورونا

دعت وزارة الصحة، الخميس، أطباء الاختصاص المصرح بنجاحهم في الامتحان الوطني للتخصص في الطب دورة جوان 2020 وأطباء الاختصاص في الدورات السابقة، إلى تقديم ترشحاتهم للانتداب في كامل الجهات الصحة، في أجل لايتجاوز 13 نوفمبر الجاري، وذلك إطار تكثيف الجهود للتصدي لجائحة ” كوفيد 19″وتوفير الموارد البشرية الضرورية للهياكل الاستشفائية الصحية.

وأفادت الوزارة في بلاغ لها بأنه يمكن للراغبين في الترشح،  تسجيل ترشحهم أليا على موقع الوزارة على شبكة الانترنات www.santetunisie.rns.tn من خلال تعمير استمارة الترشح المدرجة، ومن ثم طباعتها وإمضائها وإيداعها مباشرة بمكتب الضبط المركزي بالوزارة أو توجيهها عن طريق البريد إلى عنوان وزارة الصحة.

وستتولى المصالح الإدارية بالوزارة الاتصال بالمترشحين قصد تحديد مركز التعيين وفقا للحاجيات واستكمال إجراءات الانتداب، مع اعتماد مقاييس موضوعية لكافة المترشحين في نفس الاختصاص.

ووضعت وزارة الصحة على ذمة أطباء الاختصاص المعنيين بالترشح للانتداب مرفقا لهذا البلاغ، عرضا تفصيليا لجميع الامتيازات والمنح المخولة لطبيب اختصاصي للصحة العمومية، خاصة بالنسبة للمنتدبين بالمناطق ذات الأولية.