أحداث عامة أخبار متفرقات

والي سوسة يشرف على افتتاح و استئناف نشاط مؤسسة المعامل الالية بالساحل

اشرف صباح اليوم الاثنين 22 اوت 2022 السيد نبيل الفرجاني والي سوسة على افتتاح و استئناف نشاط مؤسسة المعامل الالية بالساحل وذلك بحضور السادة معتمد سيدي عبد الحميد ورئيس الاتحاد الجهوي للشغل و رئيس المدير العام للمؤسسة و ثلة من الاطارات الجهوية و المحلية و النقابية ذات العلاقة و اعوان و موضفي المؤسسة.
وعبر السيد المدير العام بان المؤسسة عرفت ظروف اقتصادية صعيبة في الفترة السابقة مما ادى الى اغلاقها اكثر من سنتين و تسريح العملة و الموظفين و اليوم تستأنف نشاطها من جديد بحاولي عدد 250 عامل على ان تقوم بتسوية وضعية باقي العملة معربا عن شكره لكافة العملة و الذين تنازلوا عن مستحقاتهم سعيا منهم للمحافظة على المؤسسة.
وتجدر الاشارة و ان المعامل الالية بالساحل تختص في صناعة الاكسسوارات الابواب و الشبابيك و بيوت الاستحمام و لوازم الطبخ و الاكل من الصنف الفاخر.
كما نوه السيد الوالي بمجهود السلط الجهوية و المحلية و النقابية و جميع الاطراف المتدخلة لتذليل الصعوبات و حلحلة الاشكاليات العالقة كما تقدم بالشكر لجميع العملة على مساندتهم المجهود الجهوي و الوطني داعيا صاحب المؤسسة لضرورة الالتزام بما اتفق عليه سابقا
Radio Monastir