أحداث رياضية

نبيل معلول أملك الأسلحة اللازمة لعبور الدور الأول من مونديال روسيا 2018

قال مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول “أملك الأسلحة اللازمة لعبور الدور الأول من مونديال روسيا 2018 رغم وجود نسور قرطاج في المجموعة السابعة الصعبة مع إنقلترا و بلجيكا و بنما”.

وأكد معلول في حوار لوكالة “فرنس براس” يوم الأحد 3 جوان 2018، قدرة المنتخب على تقديم نتيجة جيدة في المونديال رغم غياب لاعبين مؤثرين يتقدمهم يوسف المساكني بسبب الإصابة.

و حول إحتلال تونس المركز 14 في ترتيب الفيفا، قال معلول “هذا التصنيف تاريخي بالنسبة لنا و للشعب، نحن فخورون جدا بتقدم كرة القدم التونسية على فرق كهولندا و إيطاليا و و لكن يجب مواصلة العمل، ندرك جيدا أننا ضمن مجموعة صعبة للغاية و قد قمنا بتطوير الأداء من ناحية اللياقة البدنية و يبقى أمامنا الكثير من العمل”.

و تابع “نشارك للمرة الخامسة و آمل أن تكون الأفضل، نتواجد ضمن مجموعة صعبة جدا تضم بلدين كبيرين في كرة القدم، سنلعب الند للند دون عقد، أعتقد أننا نملك الأسلحة للعب جيدا و عبور الدور الأول، نحن هنا للعب و ليس لدينا ما نخسره، سنستغل كل الفرص و سنحاول “دغدغتهم” ليدركوا أننا هنا لتحقيق الإنتصار، أعتقد بصدق و أنا جد متفائل بإجتياز الدور الأول” و عن تغيب يوسف المساكني، قال معلول “المساكني بالنسبة لكرة القدم التونسية مثل ليونيل ميسي في الأرجنتين و كريستيانو رونالدو في البرتغال، عندما يغيب فالأمر كارثي”.

المصدر: الساحل تي في