أحداث عامة

مهرجان المنستير : جمهور غفير في عرض ميغالو

احتضنت الدورة السابعة والأربعين من مهرجان المنستير الدولي، في سهرة الخميس  2 أوت 2018، عرض” ميغالو على المسرح “، قدم خلالها وسيم الحريصي مسرحيته التي اعتبرت من انجح السهرات جماهيريا.

فقد حضر الصغار والكبار قبل ساعات من بداية العرض أمام قصر الرباط ثم ملؤوا الفضاء ليستمتعوا بما قدمه وسيم الذي يخوض هذه السنة أول تجربة له في الـ ”وان مان شو”.

والنص المسرحي من كتابة الثنائي احمد الصيد ونور الدين بوحجبة  واخراج الشاب خليل بن جويرة وانتاج المنشط المعروف نوفل الورتاني وهو عرض استعرض فيه ميغالو حياته منذ ولادته ومرورا بطفولته ووصولا إلى شهرته وتطرق فيه إلى الفترات الصعبة التي عاشها والنوادر أيضا والتي قدمها بأسلوب ساخر شد إليه المتفرجين.

وقام ميغالو في سهرة الخميس بفضاء قصر الرباط بالمنستير، بادخال تغييرات كبيرة على النص مقارنة بما تم عرضه في بعض المهرجانات وقد اعترف الفنان بذلك خلال الندوة الصحفية التي انعقدت بعد العرض قائلا ” كنت مجبرا على إدخال بعض الإضافات الجديدة بعد أن طلب مني الجمهور تقليد بعض الشخصيات ولقد استجبت لرغبتهم”.

وأشار الى أنه سيقوم دائما بإدخال تحويرات طفيفة على النص بما يتماشى والزمان والمكان اللذين تعرض فيهما المسرحية …”

وعلق ميغالو أيضا قائلا ” اعترفت بفشلي في سلسلة دنيا أخرى الرمضانية وهذا الفشل جعلني اجتهد أكثر وقادني والحمد لله إلى النجاح الذي لمسته في حضور الجمهور وهو نجاح اهديه بالمناسبة  للمنتج نوفل الورتاني ولكل أعضاء الفريق الذين رافقوني ولا زالوا  في كل العروض”.

المصدر أنباء تونس