أحداث عامة

منير بوقديدة : مواجهة ساليتاس فرصة لمصالحة الأنصار ..وروجي لومار مطالب بتعديل الأوتار

يستضيف غدا الأحد النجم الساحلي ضيفه ساليتاس البوركيني لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيكون الفريق مطالبا بنقطة لضمان تأهله إلى ربع نهائي المسابقة رفقة النادي الصفاقسي.

مباراة الغد يرى نجم دفاع الفريق السابق منير بوقديدة أنه يتوجب على النجم الفوز فيها وعدم الاكتفاء فيها بنقطة التعادل، مضيفا في تصريح لـ”الصباح نيوز” أن لقاء الغد يعد فرصة مثالية للاعبين لمصالحة أنصارهم ومحبيهم بعد الهزيمتين المتتاليتين ضد النادي الصفاقسي افريقيا والاتحاد المنستيري محليا. وأوضح بوقديدة أن الفوز في المباراة مع تقديم أداء رفيع سيكون خير تحضير للقاء إياب نصف نهائي البطولة العربية ضد المريخ السوداني نهاية الشهر الجاري.
وعن مدى تأثير الهزيمتين الأخيرتين على أداء المجموعة في مباراة الغد، أوضح محدثنا إلى أنه كان يتوقع هذا السقوط خاصة مع اصرار روجي لومار على الاعتماد على نفس التشكيلة في مراطون شاق من المباريات بما أفقد الفريق بعضا من الحيوية وهو ما تجلى في اللقاء الأخير ضد الاتحاد عندما لم يجد الفريق المخزون البدني الكافي للعودة في النتيجة وانهاء المباراة.
وأشار بوقديدة إلى أن الإطار الفني للفريق مطالب بمراجعة حساباته والقيام بعملية “تدوير” للرصيد البشري خاصة وأن للفريق عدة عناصر قادرة على اللعب في التشكيلة الأساسية على غرار أحمد الرداوي وعمار الجمل وعمر كوناتي والقادرين على إراحة بوغطاس وبن عزيزة وكشريدة الذين استنزفوا كثيرا في الفترة الماضية.
وختم الدولي السابق مداخلته معنا بأن الفترة القادمة تتطلب تعاملا حسنا مع المجموعة بما أن الخطأ لم يعد مسموح فأي خسارة في المستقبل قد تفقد الفريق لقبا من الألقاب التي يتنافس عليها.

المصدر الصباح نيوز