أحداث عامة

معتمد القلعة الكبرى: “ماجاش فيبالي اللي باش يحرق روحو و حاولت نلقى حلول” !!

توفي يوم أمس الخميس 05 ديسمبر 2019 كهل متأثرا بإصابته بحروق بليغة اصيب بها بعد تعمده سكب البنزين على جسده و الانتحار حرقا أمام مقر معتمدية القلعة الكبرى من ولاية سوسة الأسبوع الماضي .

و أفاد شقيق المتوفي أن أخاه يعاني من اضطرابات عقلية و حامل لبطاقة إعاقة متزوج و أب لطفل و يتمتع بمنحة من الدول تقدر ب 180 دينارا مبينا انه في إطار  امتياز  تكفل الدولة بخلاص جزء من متخلدات معلوم استهلاك العائلات المعوزة ومحدودة الدخل إزاء الشركة التونسية للكهرباء والغاز تقدم الضحية بملفه للانتفاع بالامتياز لمعتمدية القلعة الكبرى و طالب لقاء معتمد الجهة دون جدوى حسب تعبير المتحدث  .

من جهته أكد معتمد القلعة الكبرى محمد السبوعي أنه قد اتخذ جميع الإجراءات القانونية و  انه التقى الضحية و أبلغه انه قد تم قبول ملفه لخلاص 40 بالمائة من جملة الديون المتخلدة بحساب سنة 2019 فقط دون احتساب  الديون السابقة و المقدرة تقريبا ب اكثر من 800 دينار وفق تقديره .

و قال معتمد القلعة الكبرى أنه تعامل مع الضحية  بصفة إنسانية و حاول إيجاد الحلول  الضرورية مضيفا بالقول ” ماجاش فيبالي اللي باش يحرق  روحو و حاولت نلقى حلول ..باش يستنى شوية 3 و لا 4 أيام موش باش توفى الدنيا ..و انا تدخلت باللي نجم و اللي سمحلي بيه القانون .. و ماعنديش سلطة على الستاغ “.

المصدر : نجمة أف أم