أحداث رياضية

مدرب النجم خوان كارلوس غاريدو: المواجهة صعبة أمام الأهلي لكن حظوظنا وافرة

قال خوان كارلوس غاريدو المدرب الاسباني لفريق النجم الساحلي  » ان النجم سيكون اليوم الجمعة بملعب رادس بالعاصمة في مهمة صعبة أمام فريق الأهلي المصري في إطار الجولة الافتتاحية لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم (المجموعة 2) .
واوضح غاريدو في اللقاء الصحفي الذي عقده مساء امس بقاعة الندوات بملعب رادس  » أكدت سابقا ان النجم الساحلي فريق كبير وبإمكانه الذهاب بعيدا في هذه المسابقة القارية . لدينا نجوم مميزين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويدركون جيدا أهمية المباراة الأولى في مسابقة بحجم دوري ابطال افريقيا وخاصة في دور المجموعات .. فضلا عن أهمية الخروج بنتيجة إيجابية امام جماهيرنا « .
وأضاف المدرب الاسباني  » أعتبر أن أي لاعب سيكون محظوظا بالمشاركة في مسابقة أفريقية كبيرة .. لذلك لابد من استغلال هذا الموعد لبذل جهود كبيرة بهدف التألق والتميز  » قائلا  » بالتاكيد ان المجموعة التي يتواجد فيها النجم الساحلي صعبة لكن هدفنا هو أن نتأهل للدور المقبل وحتما لدينا الامكانيات لبلوغ اهدافنا « .
ومن جهته شدد السويسري « رينيه فايلر » مدرب فريق الاهلي على أهمية المباراة امام النجم الساحلي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مشيرا الى ان  » مواجهة النجم في ملعب رادس ستكون صعبة للغاية خاصة وأنها تأتي أمام فريق كبير وله تاريخ حافل على المستوى القاري  » .
وتابع خلال اللقاء الصحفي الذي عقده مساء امس بملعب رادس  » سنسعى بكل جهد لتحقيق الفوز من أجل حصد أول 3 نقاط في دور المجموعات . كل لقاء له خصوصياته ونحن بالتاكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة  » .
وأضاف الفني السويسري  » تركيزنا منصب بالكامل في الوقت الراهن على مباراة النجم والجميع على أتم الجاهزية للقاء . هدفنا تحقيق نتيجة ايجابية في تونس ونحن قادرون على ذلك ».
ويواجه النجم الساحلي مساء اليوم الجمعة (س20) بملعب رادس بالعاصمة فريق الاهلي المصري لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم .
وتضم المجموعة الثانية ايضا الهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي .
ويتاهل الاول والثاني في اعقاب منافسات المجموعة الثانية الى الدور ربع النهائي لامجد الكؤوس القارية .

المصدر : الاذاعة الوطنية