أحداث عامة أخبار متفرقات

مجهودات وحدات الحرس الوطني بمختلف ولايات الجمهورية في التصدي لظاهرة الهجرة الغير نظامية

بحري الجنوب
بجهة جرجيس ،تمكنت ،يوم 29 ماي 2022 ،دورية تابعة لفرقة الحدود البحرية بالمكان من ضبط 08 اشخاص كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الاوروبي و حجز لديهم مبلغ مالي قدره 14220 دينار. تم الاحتفاظ بشخصين و إتخاذ الاجراءات القانونية في شأن البقية.
بحري الوسط
بسواحل صفاقس ،تمكنت ،يوه 29 ماي 2022، وحدات المنطقة البحرية بصفاقس من ضبط مركب بحري على متنه 21 مجتازا من جنسيات افريقية مختلفة. تم الاحتفاظ بالربان و اتخاذ الاجراءات القانونية في شأن البقية حسب تعليمات النيابة العمومية.
سوسة
بالطريق الوطنية رقم 01 مفترق البورجين مساكن ،تمكنت ،يوم 29 ماي 2022 ،دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بمساكن من إلقاء القبض على منظّم عمليات إجتياز صادر في شأنه 03 مناشير تفتيش من اجل “تكوين وفاق بغاية اجتياز الحدود البحرية خلسة” تم اتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه بحسب تعليمات النيابة العمومية.
ڨبلي
خلال ،يوم 29 ماي 2022 ،تمكنت فرقتي الارشاد الحدودي بدوز و الحدود البرية بأم علي من ضبط 09 أشخاص من جنسيات افريقية مختلفة مجتازين للحدود الجزائرية التونسية خلسة. تم الاحتفاظ بـ04 أشخاص و اتخاذ الاجراءات القانونية في شأن البقية.
knoozfm