أحداث عامة أخبار متفرقات

لسعد جردة الشابي: « استعدادات اللاعبين جيّدة للقاء فاسيل كيناما الأثيوبي بأديس أبابا الأحد المقبل

أكد مدرب فريق الاتحاد المنستيري لسعد جردة الشابي أن اللاعبين استعدوا جيّدا للمقابلة التي ستجمعهم الأحد المقبل بأديس أبابا بفريق فاسيل كيناما الاثيوبي ضمن إياب الدور التمهيدي الاول لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وهم عازمون على العودة بنتيجة إيجابية تؤهلم للمشاركة في الدور الموالي.

وافاد في تصريح صحفي ادلي به على هامش الحصة التدريبية التي دارت اليوم الاربعاء بلملعب الفرعي بالمركب الأولمبي مصطفي بن جنات بالمنستير أنّ الاتحاد يضم في صفوفه عدد ا من اللاعبين المتمرسين باجواء المنافسات الافريقية على غرار ادريس المحيرصي وروجي أهولو ومعتصم صابو وإلياس الجلاصي موضحا أنّ اللاعبين الجدد قدموا اداء طيبا خلال مباراة الذهاب بالملعب الأولمبي مصطفي بن جنات بالمنستير والتزموا بالتعليمات التي أسديتها لهم .

وأضاف أنّ نتائج الفحوص التي اجراها اللاعبون امس للكشف عن امكانية الاصابة بفيروس كورونا كانت جميعها سلبية سواء بالنسبة للاعبين أو الإطار الفني مشيرا الى ان جميع عناصر الفريق ستخضع مجددا لاختبار الفحص في أديس أبابا وانه تم اتتخاذ جميع التدابيثر قصد القطع مع أية مفاجآت محتملة.
ومن جهته، ابرز اللاعب إلياس الجلاصي أنّهم سيدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة باعتبار نتيجة الذهاب (2-صفر) مشيرا الى انهم تعرفوا على طريقة لعب الفريق الأثيوبي وتمكنوا من كشف نقاط قوته ومكامن ضعفه متوقعا أنّ « المقابلة في أديس أبابا ستكون صعبة ».

وأكد أنّ جميع اللاعبين على أحسن استعداد وهم عازمون على تقديم أقصى ما في وسعهم من اجل العودة بنقاط الفوز وتحقيق الترشح « .
وذكر من جانبه رئيس بعثة الاتحاد الرياضي المنستيري لكرة القدم في أديس أبابا بأثيوبيا خالد بوزقرو أنّهم بذلوا كلّ ما بوسعهم على مستوى التحضيرات اللوجستية وسينطلق غدا الوفد الرسمي الذي يعدّ 50 شخصا على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا على أن يكون الوصول إلى أديس أبابا على الساعة 11 بتوقيت أثيوبيا.

وقد برمج الإطار الفني بعد وصوله إلى هناك حصتين تدريبيتين على ذات الملعب الذي سيحتضن مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري مع فاسيل كيناما الاثيوبي .

المصدر:إذاعة المنستير