أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

لسعد الدريدي يفسر أسباب العثرة المُفاجأة أمام مستقبل الرجيش

أكد مدرب النادي الإفريقي لسعد الدريدي، إن فريقه كسب نقطة ثمينة في مباراته أمام فريق مستقبل الرجيش بالنظر إلى مجريات اللقاء ومستوى المنافس، وأرضية الميدان السيئة.

وأوضح الدريدي، في تصريح لتونس الرقمية “لقد واجهنا منافسا محترما، اعتمد اللعب المباشر.. والحالة السيئة للميدان فرضت علينا أن نلعب مثلما أراد مستقبل الرجيش”.

وواصل: “إضافة إلى ذلك، هذه الأرضية السيئة أثرت كثيرا على أداء اللاعبين كضيفا إلى أنه في بعض الفترات كان الرجيش أفضل و كان قريبا من الانتصار لذلك يعتبر نقطة التعادل إيجابية.

من جهته أكد سعيد السايبي مدرب مستقبل الرجيش أنه من السهل أن يكون في مواجهة فريقه السابق و أنه مر بأسبوع صعب قبل موعد المباراة.

و تابع :” ما هوّن نوعا ما من صعوبة الأمر بالنسبة لي هو أن النادي الإفريقي جعلنا نترعرع على القيم وهو من علمنا الاحتراف ولذلك يفرح كثيرا لنجاح أبنائه، َهو ما حصل فعلا معي”.

و بخصوص المباراة أشار السايبي إلى أن فريقه دخل المباراة جيدا ولكنه أضاع العديد من الفرص  السانحة للتسجيل مضيفا ” قبلنا هدفا والمهم أننا عرفنا كيف نعود في اللقاء. الكرة أنصفتنا ومكنتنا من التعديل وبالنظر لما قدمناه على امتداد اللقاء أقول إننا كنا نستحق الإنتصار”.

المصدر :تونس الرقمية