أحداث رياضية أخبار

لاعب النجم الساحلي ينجو من الموت

انتصر النادي الافريقي يوم الاحد 10 مارس 2019 امام ضيفه النجم الرياضي الساحلي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف في اطار منافسات الجولة الأولى إياب لمرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة القدم للاصاغر.
وسجل رباعية فريق باب الجديد كل من قصي العياري في ثلاث مناسبات وياسين الدريدي، فيما سجل وائل احمد الهدف الوحيد للنجم الرياضي الساحلي.
وشهدت المباراة اصابة لاعب النجم الساحلي الذي ابتلع على اثرها لسانه بعد اصدامه بأحد لاعبي فريق باب الجديد.
وكاد اللاعب المصاب ان يلقى حدفه، لولا التدخل العاجل لاخصائي العلاج الطبيعي للنجم الرياضي الساحلي محمد علي الزرقاتي في الوقت المناسب لانقاذ اللاعب من موت محقق.
وبتظافر الجهود بين مسؤولي الفريقين، تم نقل اللاعب المصاب الى مستشفى الحبيب ثامر للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة قبل ان يغادر المستشفى في حالة صحية جيدة .

في تدوينة على الصفحة الرسمية لمركز تكوين النجم الرياضي الساحلي على فايسبوك، توجهت إدارة المركز بالشكر إلى المسؤولين على فروع شبان النادي الإفريقي و فيما يلي نص التدوينة:

“تتوجه ادارة مركز الشبان بالنجم الرياضي الساحلي الى فرع الشبان بالنادي الإفريقي بخالص الشكر و التقدير لحفاوة الاستقبال و المساهمة في التدخل السريع و الناجع لاسعاف لاعب الاصاغر ب محمد ضاوي بعد تعرضه للإصابة أثناء مقابلة الفريقين”.

المصدر: مصادر مختلفة