أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

كرة السلة: بداية تربص المنتخب الوطني التحضيري للأفروباسكات

انطلق المنتخب الوطني لكرة السلة، اليوم الجمعة 12 فيفري 2021 ، في التربص التحضيري بمدينة المنستير حيث كانت له حصة تدريبية صباح اليوم بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي مصطفي بن جنات بالمنستير في اطار الاستعدادات للمشاركة في الدورة الترشيحية “للافروباسكيت” 2021 .

و قال نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة ومنسق الدورة الترشيحية “للافروباسكيت” 2021 محمّد حرز الله في تصريح لـ’وات’ : أنّ المنتخب الوطني سيواصل بداية من الغد تدريباته في قاعة محمّد مزالي.

وعلى صعيد اخر اكد انّ الفريق الرواندي ينتظر أن يصل اليوم إلى مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي على الساعة الرابعة بعد الظهر على متن رحلة خاصة انطلقت على الساعة التاسعة صباحا من العاصمة الرواندية كيغالي مشيرا إلى أنّ الفريق المغربي كان وصل إلى مدينة المنستير منذ أربعة أيام.

كما أفاد محمّد حرزالله أنّ : “تقييم تقدم الاستعدادات للدورة الترشيحية “للافروباسكيت” 2021 ” مثل محور جلسة عمل عقدت اليوم بمقر ولاية المنستير بإشراف المعتمد الأوّل طارق البكوش. وأنّه وقع خلالها ضبط مختلف المسارات المخصصة للاعبين ومختلف الأطراف المعنية.

وأوضح حرزالله أنّ قاعة محمّد مزالي التي ستحتضن فعاليات هذه التظاهرة الرياضية الافريقية جاهزة بنسبة 90 في المائة باعتبار أنّ أشغال تهيئة الأرضية وسقف القاعة انتهت بنسبة 100 في المائة في حين يتم حاليا استكمال مسائل ترتيبية متعلقة بالمحيط الخارجي للقاعة، وسيقع اليوم اجراء اختبار لربط القاعة بشبكة الانترنات “الواي فاي” علاوة على عملية بيضاء مع الإطارات الأمنية ومختلف الأطراف المتدخلة.
ويستهل المنتخب التونسي لكرة السلة مشاركته في المرحلة الاخيرة من تصفيات افروباسكات 2021 بملاقاة منتخب مدغشقر يوم 19 فيفري الجاري بقاعة المنستير (س 17:00).

المصدر :جوهرة أف أم