أحداث رياضية

كاس زايد للأندية:النجم الساحلي يراهن في سوسة على تحقيق فوز يفتح له أبواب النهائي

سيعمل النجم الساحلي في لقاء ذهاب نصف نهائي كاس زايد الاندية العربية الابطال ضد المريخ السوداني غدا الاربعاء بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة السادسة مساء على تحقيق انتصار بنتيجة تفتح له ابواب التاهل الى النهائي على مصراعيها وذلك قبل خوض مباراة الاياب مع ذات المنافس في نهاية الشهر القادم.

وتاتي مباراة المريخ السوداني في مناخ ايجابي بعد نجاح النجم الساحلي في تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على انغو رينجرز النيجيري في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي للعبة وتحسن الاداء الجماعي للفريق خاصة من الناحية الهجومية وهي جميعها عوامل مشجعة من شانها منح ابناء روجى لومار دفعا نفسانيا هاما للمضي في سلسلة النتائج الايجابية.

وسيشكل العامل البدني ابرز هواجس النجم الساحلي في هذه الفترة بالذات حيث تاتي مباراة المريخ السوداني في اطار سلسلة من المباريات باعتبار تواجد النجم في مواجهات متنوعة وطنيا وقاريا واقليميا.

اذ انه بعد مباراة رينجرز النيجيري يوم الاحد الفارط يجد زملاء كريم العواضي انفسهم امام منافس من الحجم الثقيل يوم غد في مسابقة يعول عليها الفريق كثيرا هذا الموسم باعتبار قيمة عائداتها المالية.

ولن يعرف الفريق طعم الراحة حيث سيتحول الى نيجيريا لملاقاة انغو رينجرز في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي يوم الاحد القادم.

المصدر نسمة سبورت