أحداث رياضية

كاس تونس: فريقان من الرابطة 3 وفريق من الرابطة 2 الى جانب 5 من الرابطة الاولى الى ربع النهائي

ضمنت فرق مستقبل الرجيش  والنجم العلوي من الرابطة 3 واتحاد تطاوين (الرابطة 2) الى جانب مستقبل قابس  والنجم الساحلي  والنادي البنزرتي  والنادي الافريقي والنادي الصفاقسي تأهلها الى الدور ربع النهائي لكاس تونس لكرة القدم .

وفي مباريات الدور ثمن النهائي التي اقيمت اليوم الاحد فاز اتحاد تطاوين على اولمبيك مدنين 1/2 بعد تمديد الوقت وانتصر مستقبل الرجيش من الرابطة 3 على نجم المتلوي الذي ينشط في بطولة الاضواء 1-0.

وتفوق فريق مستقبل قابس على مضيفه الاولمبي للنقل الذي يلعب في الرابطة الثالثة بنتيجة 1-0 في مقابلة تخللتها احداث عنف ومشاهد غير رياضية من جانب الجماهير. فيما انتهت مباراة سبورتينغ المكنين (الرابطة 3) وضيفه النجم الرياضي العلوي بالتعادل 1- 1 قبل ان يتاهل الضيوف بفضل ركلات الجزاء الترشيحية 4-3.

وفي بنبلة لم يجد النجم الساحلي صعوبة في حسم التاهل الى ربع النهائي على حساب جاره النادي الرياضي البنبلي (الرابطة 3) بنتيجة 2- 0 . سجل للنجم ايمن الصفاقسي وسليم بن بلقاسم.

وضمن النادي البنزرتي تواجده في ربع النهائي على حساب الملعب التونسي. وانتهت المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي  0 – 0 قبل ان يفوز فريق الشمال بركلات الجزاء الترجيحية 4-2.
وكان النادي الصفاقسي والنادي الافريقي تاهلا بدورهما امس السبت الى ربع النهائي عقب فوز الاول على الاتحاد المنستيري (1-0) في المنستير وانتصار الثاني على مستقبل السبيخة 3-1 بعد تمديد الوقت (0-0 الوقت الاصلي) في السبيخة.

وستقام عملية القرعة الخاصة بالدورين ربع النهائي ونصف النهائي يوم 18 مارس القادم خلال حصة “الاحد الرياضي” على القناة الوطنية الاولى.