أحداث عامة

عارضون تونسيون يسوقون للمنتوجات الغذائية في اليابان

واصل 15 عارضا تونسيا المشاركة في معرض المنتوجات الغذائية “فوداكس ” المقام بالعاصمة اليابانية طوكو الى غاية 8 مارس 2019، موفرين تشكيلة واسعة من المنتوجات المميزة من بينها زيت الزيتون والتمور والعجين والمنتوجات العطرية وسط سعى دبلوماسي ورسمي لمزيد استكشاف هذه السوق .

وافتتح معرض “فوداكس “، الذي يعد أهم المعارض الآسيوية المتخصصة في المنتوجات الغذائية، أبوابه امام الزوار في دورته 21 ، الثلاثاء ، موفرا فرصة للتعريف بالمنتوجات الغذائية لدى المسهلكين اليابانيين وفق بلاغ لمركز النهوض بالصادرات الذي يشرف على المشاركة التونسية.

وتعرض ضمن الجناح التونسي الممتد على 108 متر مربع حصص تذوق يومية لاطباق تقدمها خبيرة طبخ يابانية تسعى الى اعداد وجبات يابانية معدة اساسا من مكونات تونسية.

وسينظم القائمون على المشاركة التونسية في معرض “فوداكس” ندوة مصغرة تهدف الى استهداف المنتوجات التونسية التي يمكن ان تصدر الى هذه السوق.

وتخطط سفارة تونس بطوكيو، في اطار تشجيع المنتوجات التونسية، كذلك الى تنفيذ حملة تسويق يوم 9 مارس الجاري، داخل اكبر مركز تجاري بمدينة يوكوهاما للتعريف بالمنتوجات الغذائية التونسية والمنتوجات المحلية ومزيد استهداف المستهلك الياباني.

 

المصدر: وات