أحداث عامة أخبار متفرقات

سوسة: 666 حاج وحاجة استفادوا من خدمات الشباك الموحد.

افاد المدير الجهوي للشؤون الدينية بولاية سوسة محمد الناجي بن عمار، ان 666 حاجا وحاجة من المرسمين في قائمات الحجيج بولاية سوسة للموسم الحالي، استفادوا من كافة الخدمات التي تم توفيرها بمناسبة تركيز الشباك ومنها بالخصوص خدمات إتمام إجراءات السفر الى البقاع المقدسة.
واوضح المدير الجهوي للشؤون الدينية اليوم السبت 20-05-2023، بمناسبة انطلاق خدمات الشباك الموحد، ان حجيج الجهة سيستفيدون من كافة الخدمات التي تم توفيرها بمناسبة تركيز الشباك الموحد الذي يتواصل الى غاية يوم 23 ماي الجاري، وذلك بعد ان اجروا الفحوصات الطبية واستفادوا من التلاقيح الضرورية، مؤكدا ان استعدادات الجهة لموسم الحج تمت في ظروف طيبة وعلى أحسن وجه.

وأضاف ان خدمات الشباك الموحد لخدمات الحج تشمل الإجراءات التي وفرتها بالخصوص شركة الخطوط الجوية التونسية وشركة الخدمات والاقامات وخدمات البريد التونسي وخدمات تبديل العملة.

كما استفاد حجيج ولاية سوسة بما فيهم المرسمين في قائمة الانتظار، من اكثر من 200 درس ديني نظري وتطبيقي تم تقديمها منذ بداية شهر ماي بكافة المعتمديات اين تولى الوعاظ والأئمة توجيه النصائح والارشاد للحجيج، وذلك الى جانب دروس التوعية لشركات الخدمات والاقامات وحصص التثقيف الصحي التي انتظمت بتاطير من مصالح الإدارة الجهوية للصحة.

 

Radio Monastir