أحداث عامة أخبار متفرقات

سوسة : 1700 قفّة بقيمة 100 دينار للقفة الواحدة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان…

أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بسوسة رياض الجلاصي ؛ أن عدد العائلات المسجلة ضمن برنامج الأمان الاجتماعي والمنتفعة به يقدر ب 10 الاف و 505 عائلة بزيادة بلغت 1585 عائلة مقارنة بالسنة الفارطة والتي كانت في حدود 8920 عائلة.
واضاف الجلاصي في تصريح لإذاعة كنوز أف أم ؛ على هامش الجلسة الأخيرة المنعقدة بخصوص الاستعدادات لشهر رمضان؛ أن هذه العائلات تنتفع كلها بالاعانة القارة المقدرة ب 220 دينار؛ مشيرا الى انه سيتم الترفيع في هذه المنحة ب 20 دينار لتصبح بذلك قيمة المنحة القارة 240 دينارا يتصرف كلها بمناسبة شهر رمضان المعظم.
وبشأن المنح الخاصة بالمساعدات الموجهة لفائدة العائلة المعوزة ؛ أفاد الجلاصي أن وزارة الشّؤون الاجتماعية ستصدر قريبا بلاغا في الغرض تحدد من خلاله قيمة هذه المساعدات الخاصة بشهر رمضان في دفعة أولى وعيد الفطر ضمن دفعة ثانية مضيفا انه من المنتظر ان يتم الترفيع في قيمة هذه المساعدات التي كانت تقدر السنة الماضية ب 60 دينارا.
كما أكد الجلاصي ان هناك 1700 قفة خاصة بشهر رمضان بقيمة 100 دينار للقفة الواحدة بعدما كانت قيمتها السنة الماضية 80 دينار سيتم توزيعها على مستحقيها بالتنسيق مع الاتحاد الجهوي للتضامن الاجتماعي بسوسة.
knoozfm