أحداث عامة أخبار

سوسة: مواطنة تتعهد بشراء سيارة اسعاف لفائدة المستشفى المحلي بهرقلة

استقبلت والية سوسة رجاء الطرابلسي الثلاثاء بمكتبها كل من معتمد هرقلة و رئيس البلدية و بعض الإطارات المحلية و ممثلي المجتمع المدني بمعتمدية هرقلة وذلك بحضور المعتمد الأول حسين بوشهوة و المدير الجهوي للصحة محمد غضباني.

و تناول اللقاء الطلب الملح لتوفير سيارة اسعاف مجهزة لفائدة المستشفى المحلي بهرقلة و تبين أنها غير مبرمجة ضمن ميزانية 2020 , ولكن امام تعدد الحوادث و صعوبة نقلة المرضى و اسعافهم في ظروف زمنية وجيزة, بادرت سيدة اعمال من سكان جهة سوسة و اعربت عن استعدادها و تعهدها باقتناء السيارة مجهزة طبقا للمواصفات و حسب المعايير و المقاييس الطبية المعمول بها و تقديمها كهبة للمنطقة و سيتم تحديد موعده لاحقا.

وتم خلال اللقاء التباحث حول الإجراءات الضرورية اللازمة لاستكمال عملية الاقتناء و ذلك بتظافر جهود الادارات و الجهات المختصة للتسريع في هذه العملية .

و نوهت والية سوسة بهذه المبادرة الطيبة و اعربت عن امتنانها لهذا العمل الانساني التضامني النبيل مؤكدة على الحركية الجديدة للنسيج الجمعياتي التونسي و قدرته على تجميع كل الطاقات الخيرة من اجل اشاعة القيم الانسانية و المساهمة في البرامج التنموية للبلاد .

كما قدمت شكرها بهذه المناسبة لجميع اهالي و مواطنين الولاية و رجال الاعمال بكافة القطاعات على دعمهم المتواصل و تقديم المساعدة و معاضدة مجهودات السلط الجهوية والمركزية و الاستجابة لدعواتها في تحسين ظروف متساكني الجهة و الرقي بها نحو الافضل.