أحداث عامة أخبار متفرقات

سوسة : عودة الروح للانشطة الثقافية بالمبيتات والاحياء الجامعية والانطلاقة بمهرجان التراث بالوسط الطالبي

تحت اشراف ديوان_الخدمات_الجامعية_للوسط و بداية من اليوم الثلاثاء 19 افريل لغاية 22 أفريل 2022 انطلقت فعاليات مهرجان التراث بالوسط الطالبي تحت شعار ” تراث بلادي” وذلك بالاشتراك مع جمعية المنتدى الدولي للثقافة والتنمية والرابطة الجهوية للحرفيات بسوسة حيث تتراوح البرمجة بين معرض اللوحات التشكيلية للطلبة و معرض المنتوجات الحرفية التقليدية و السهرات الفنية ليكون الاختتام بعرض مسرحي بعنوان “الحكواتي” .
وفي تصريح لإذاعة كنوز أف أم أفاد مدير الخدمات بديوان الخدمات الجامعية للوسط ميلاد عبدلي؛ أن الديوان حريص على تنظيم مثل هته التظاهرات الثقافية لما لها من اهمية في إحياء التراث وتجذير هته التقاليد التونسية الأصيلة لدى الطلبة.
كما أكد عبدلي ان دور ديوان الخدمات الجامعية للوسط لايقتصر فقط على السكن والمنح والتغذية الجامعية وانما دوره فعال في تأطير الطالب وصقل مواهبه و دعمه بالمهارات الحياتية للاندماج مستقبلا في المجتمع وفي سوق الشغل .
هي فعلا عودة الروح للانشطة الثقافية بالمبيتات والاحياء الجامعية بسوسة تحت اشراف ديوان_الخدمات_الجامعية_للوسط سيما بعد تعطل مختلف هذه الأنشطة على امتداد سنتين في ظل جائحة كوفيد-19.
ليلى بلطيفة
knoozfm