أحداث عامة أخبار متفرقات

 سوسة : ديوان الخدمات الجامعية للوسط يحتفل بحصوله رسميا على الاشهاد حسب المواصفات العالمية ISO 9001 في جودة الخدمات

انتظم صباح يوم الجمعة بالمطعم الجامعي بالقطب التكنولوجي بسوسة ؛ موكب الاحتفال بالإعلان الرسمي لحصول ديوان الخدمات الجامعية للوسط على شهادة العمل وفق مقياس المواصفة والمعايير العالمية الخاصة ISO 9001: 2015، وذلك في إطار برنامج دعم جودة الخدمات الجامعية PAQ-PROOUES لتحسين وتقديم خدمات جامعية ذات جودة عالية؛ علما وأن ديوان الخدمات الجامعية للوسط هو أول مؤسسة خدمات جامعية تحصل على هذا الاشهاد.
المدير العام لديوان الخدمات الجامعية للوسط محسن الفازع أكد في تصريح لإذاعة كنوز أف أم ؛ أن هذه الشهادة هي دليل على التزام الديوان بمزيد الارتقاء بالخدمات الجامعية المسداة المتمثلة خاصة في الإطعام الجامعي والسكن الجامعي إلى جانب الإحاطة الصحية والنفسية و تنويع الانشطة الثقافية والرياضية فضلا عن المنح والقروض والمساعدات الاجتماعية.
كما أشار الفازع إلى ان العمل على هذا البرنامج انطلق منذ سنة 2021 بتظافر جهود كافة اطارات وموظفي ديوان الخدمات الجامعية للوسط بالتعاون مع مكتب مرافقة؛ حيث بلغت الكلفة الجملية 100 الف دينار بتمويل من البنك الدولي .
وافاد الفازع انه إلى جانب انخراط ديوان الخدمات الجامعية للوسط في شهادة ISO 9001 فان منخرط ايضا في برنامج دعم المطاعم الجامعية ISO 22000 و كذلك برنامج السلامة المعلوماتية ISO 27001.
يذكر ان ديوان الخدمات الجامعية للوسط يمتد على ستّ ولايات وهي كل من سوسة والمنستير والمهدية والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين ؛ تضمّ 41 مؤسسة اجمالا منها 11 حيّ جامعي و 11 مطعم جامعي و 6 مراكز ثقافية بكل ولاية.
تغطية صحفية : ليلى بلطيفة.
knoozfm