أحداث عامة أخبار متفرقات

سوسة / تنصيب معتمد جديد بمعتمدية الزاوية والقصيبة والثريات

📍 أكد السيد نبيل الفرجاني والي سوسة بمناسبة تنصيب السيد عادل الذويبي كمعتمد جديد بمعتمدية الزاوية والقصيبة والثريات يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 على أهمية العمل التشاركي بتظافر جهود كل الاطراف.
🔸 كما بين خلال كلمته ان المسؤولية ليست مجرد تكليف وانما هي عمل دائم لابد من الاضطلاع به على أحسن وجه خاصة في الظروف الاجتماعية والاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد والتي لا تخفى على الجميع.
🔸 واعتبر أن قيام كل مسؤول بما أنيط بعهدته من مهام بطريقة مثالية هو الحل الامثل لدفع عجلة التنمية بالجهات والرقي بالوطن الى أعلى المراتب.
🔸 كما قال السيد الوالي أن مسؤولية المجتمع المدني و مشاركته في حلحلة الاشكاليات التي تعترض المسار التنموي لها أهمية قصوى خاصة إذا توفرت الارضية الملائمة للعمل التشاركي والتضامني بين كل الاطراف المتداخلة.
▪ حضر التنصيب كل من السيد الكاتب العام للولاية والسيد يوسف التومي عضو مجلس نواب الشعب والسيد معتمد القلعة الصغرى باعتباره كان يشغل منصب معتمد الزاوية والقصيبة والثريات بالنيابة والسادة الكتاب العامين لكل من بلدية الزاوية وبلدية القصيبة والثريات و موظفي المعتمدية وممثلي المجتمع المدني بالجهة و أهالي السيد المعتمد الجديد .

الصفحة الرسمية لولاية سوسة