أحداث عامة

سوسة: القائمة المستقلة بالمسعدين ”الكفاءة والانجاز” تعرف بأبرز مضامين برنامجها الإنتخابي

أفاد رئيس القائمة المستقلة المترشحة لدائرة بلدية “المسعدين” من ولاية سوسة، الصادق بن حسين عجرود، بأن إنجاز مسلخ بلدي وتعبيد الطرقات الرابطة بين المسعدين من جهة وحي الزهور بسوسة والموردين بمساكن من جهة أخرى، الى جانب مراجعة مثال التهيئة العمرانية وإقتراح إنشاء منطقة صناعية جديدة، تعد من أبرز المشاريع التي تنوي قائمته إنجازها في حال فوزها في الانتخابات البلدية المقبلة.
وأضاف عجرود، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، على هامش إشرافه اليوم الثلاثاء بحي المنشية بالمسعدين على خيمة دعائية، أن برنامج قائمته الانتخابي يتضمن كذلك مراجعة الحدود البلدية مع بلدية القصيبة، وتهيئة وتهذيب الأحياء الشعبية، وإحداث فضاءات خضراء داخل التجمعات السكنية.
ويتضمن برنامج القائمة وفق نفس المتحدث، العمل على إحداث قباضة مالية وتطوير المستوصف المحلي ليصبح مركزا صحيا متعدد الاختصاصات، وذلك بالتنسيق مع الوزارات المعنية، فضلا عن الحرص على تنظيم حركة المرور بالمدينة بوضع علامات وإشارات مرورية في الشوارع.
وبين عجرود أن القائمة ستعمل على إحداث فضاء ترفيهي للأطفال، وإتمام تجهيز مسلك صحي وبعث ملاعب بالأحياء ودار للجمعيات وتهذيب وصيانة المدينة العتيقة مع المحافظة على طابعها المعماري القديم.

المصدر: الساحل تي في