أحداث عامة

سوسة: الإذن بإخضاع مجموعة من التلاميذ للتحاليل بعد الإشتباه في تناولهم للمخدرات

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بسوسة محمد حلمي الميساوي أنه تم الإذن بإجراء تحاليل بيولوجية لاستهلاك المخدرات لمجموعة من التلاميذ بالمدرسة الابتدائية بمنطقة “بوخزر” من جهة بوحسينة من ولاية سوسة بعد الاشتباه في تناولهم مخدرات.
و أوضح الميساوي لإذاعة  “شمس أف أم” أن علامات غريبة ظهرت على التلاميذ بالمدرسة الابتدائية المذكورة و تم الاشتباه في تناولهم مادة مخدرة.

و بإعلام وحدات الأمن تحولت على عين المكان و تم نقل الأطفال بإذن من ممثل النيابة العمومية لإجراء التحاليل البيولوجية لاستهلاك المخدرات و من المنتظر أن تصدر نتيجة التحليل في اليوم الخميس، بالإضافة إلى الاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 19 سنة للاشتباه في تعاطيه المخدرات و امتلاكها بنفس الجهة.
و كان مصدر أمني قد أكد لمراسلة شمس أف أم أن 5 تلاميذ بالمدرسة الابتدائية ببوحسينة ظهرت عليهم علامات غريبة و تم الاشتباه في استهلاكهم المخدرات من قبل معلمتهم أثناء حصة الدرس، و بإعلام وحدات الأمن تم نقل الأطفال لإجراء التحاليل البيولوجية.
و بحسب المعطيات الأولية فإن أحد التلاميذ قد أحضر أقراص مخدرة من نوع “إكستازي” ظنا منه أنها قطع حلوى و قام بتوزيعها على زملائه بعد أن أخذها من شقيقه و هو مروج مخدرات.

المصدر شمس فم