أحداث عامة

سامسونغ تونس تهدي لحرفائها إمكانية طلب وحجز جهاز Galaxy Note9 الجديد

في إطار حملة الترويج لآخر منتوجاتها،ألا وهو الـ Galaxy Note9، تهدي سامسونغ تونس لحرفائها إمكانية طلب وحجز جهازهم الجديد في أي من محلاتها.
وتتمثل عملية الترويج التي انطلقت منذ يوم 13 أوت لتتواصل إلى غاية الـ26 منه، في تمكين الحرفاء المحتملين من تقديم طلب مسبق لدى أي من المحلات المعتمدة الذي يتولى لاحقا تسليم الجهاز إلى صاحبه حالما يتوفر في الأسواق.
إجراءات الحصول على الجهاز
لتجنب أي مشكل محتمل او أي تعقيدات ممكنة، تم تبسيط الإجراءات إلى أقصى حد ممكن. فيكفي الإبحار في موقع الانترنات الخاص www.samsunglounge.tn لبلوغ الهدف والحصول على الـ Galaxy Note9.
ويعد هذا الموقع من بين أكثر المواقع وضوحا حيث يقترح على زائريه أولا اكتشاف الجهاز عبر صفحة الاستقبال.
اختيار المحل
في الصفحة الموالية والتي تحمل تسمية ” Boutique”، بإمكان مستعمل الموقع اكتشاف قائمة الفضاءات المخول لها بيع أجهزة سامسونغ. وبإمكانه بالتالي الاختيار بين الأقرب له لتسلم جهازه.
ووجب التذكير أنه والى جانب فضاءات سامسونغ وقاعات عرضها، فان الـ Galaxy Note9 سيتوفر كذلك في فضاءات العرض والمغازات والشركاء المعتمدين.
تقديم البيانات
بمواصلة الإبحار في الموقع www.samsunglounge.tn، يكون المستعمل مطالبا بفتح حساب شخصي بكتابة بياناته الشخصية ضمن استمارة خاصة حتى يتمكن من إتمام إجراءات طلب اقتناء الجهاز.
ويذكر أن الـ Galaxy Note9 متوفر في ثلاثة ألوان: الأسود، الأزرق أو البنفسجي. وبمجرد إرسال الاستمارة، يتلقى المستعمل تأكيد تسجيل طلبه.
استلام الجهاز
بمجرد توفر الـ Galaxy Note9 في المحل المختار، فان الحريف سيتلقى رسالة ثانية تطلب منه الحضور لتسلمه.
ومع الـ Galaxy Note9، فان سامسونغ تونس تقدم كذلك هدية ثمينة لكل مقتني للجهاز تتمثل في ركيزة ثلاثية القوائم سامسونغ وسماعة AKG.