أحداث رياضية

زبير بية يطلب التخلص من مهاجم النجم الساحلي

طالب نجم فريق النجم الساحلي السابق الدولي زبير بية من ادارة ناديه السابق التخلص من اللاعب إيهاب المساكني لعدم جدوي لوجوده مع اللاعبين لعدم تقديمه أى إضافة تذكر وذلك وفقا ما نقلة موقع كرة كوم .

وأشاد لاعب النجم الساحلي السابق بعودة نجم الفريق ياسين الشيخاوي من رحلة احتراف طويلة لما يتمتع به من خبرات ستساعد اللاعبين ولما يمتلك من موهبة تعطي الإضافة للنادي التونسي .
ويبلغ المساكني من العمر 31 عاما وانتقل إلى صفوف النجم الساحلي قادما من نادي العهد اللبناني منذ ثلاث مواسم انتقال نهائي بعد عديد من التجارب مع الترجي والملعب التونسي .

وخرج نادي النجم الساحلي من منافسات دوري أبطال أفريقيا فى الدور الربع النهائي أمام مواطنه الترجي التونسي بمجموع المباراتين بثلاث أهداف مقابل هدف .

واستطاع النجم الساحلي فى مصالحة جماهيره سريعا بالتأهل إلى دور ال 16 فى البطولة العربية للأندية الأبطال بعدما نجح فى التغلب على الرمثا الأردني بمجموع المباراتين بسته أهداف مقابل هدفين .

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيري فى الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري التونسي الأحد القادم على الملعب الأولمبي بسوسة .

المصدر كرة كوم