أحداث رياضية

زبير بية: هذا سبب خلافي مع شرف الدين

كشف الاعب الدولي السابق زيبر بية سبب خلافه مع رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين مبرزا في هذا السياق انه كان رافضا استقدام مستشارين رياضيين من خارج النجم وان شرف الدين وافقه على ذلك ثم تراجع.

ونقل موقع “اورنج سبور” عن بية تأكيده انه قبل العمل كمستشار فني للنجم بطلب من شرف الدين وانه وجد نفسه مع أشخاص لا يعرفهم وقرر المغادرة بسبب الصراعات وانه وجه اللوم لرئيس النادي.

وقال زبير بية” وجهت اللوم لرئيس النادي على استقدام مستشارين من خارج النجم وقلت له حرفيا عيب عليك انا حاولت ترسيخ فكرة التسيير الجماعي للنادي لكنني فشلت ولم أتمكن من إقناع رئيس النادي بهذه الفكرة وقد اقتنع ليلتها لكنه أصبح في اليوم الموالي بتفكير أخر”.

وعن المنتخب الوطني لكرة القدم ، اعتبر زبير بية ان مدربه الحالي ألان جيراس غير قادر على تحقيق الإضافة ” متابعا بالقول” لا يمكني الحكم على المدرب لأنه في البداية لا يعرف اللاعبين وقد أظهر ذلك مع أول قائمة وجهت لها الدعوة فالاختيارات ليست اختياراته لكن المشكل في تأخير قدوم اللاعبين وقد لاحظنا ذلك في اللقاء الودي أمام المنتخب الجزائري بغياب عدة لاعبين مؤثرين فالأولوية للمنتخب وهذا شئ مقدس لا يمكن المواصلة بهذه الطريقة باللعب على الترضيات لاعبين والنوادي”.

المصدر: الشارع المغاربي