أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

رياضة هلال الشابة يُوجّه تنبيها شديد اللهجة للجامعة التونسية قبل التصعيد دوليا ( بلاغ )

عبر هلال الشابة، عن استيائه العميق من تجاهل الجامعة التونسية لكرة القدم، لمطلبه بتحديد موعد لجلسة الاستئناف للبت في طعنه على قرار الرابطة الخاص بالشكوى التي كان قد تقدم بها ضد رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي.

واتهم هلال الشابة في بلاغ له على صحفته على فايسبوك ، الجامعة التونسية بالإصرار على تكريس واقع مغادرة فريق الشابة للرابطة الاولى، رغم أن ملف الشكوى الذي لم يحسم بعد.

وجاء في بيان هلال الشابة: “ليس أفظع على العدالة من جريمة إنكارها في محاريب القضاء سوى إحساس الباحث عنها بأنّه أصبح خصما للحكم بل الحاكم صار له رديفا لألدّ الأعداء.. هذا حال فريق هلال الشابة مع جامعة كرة القدم (اتحاد الكرة) التي تواصل ممارسة كل أصناف التعسّف على فريقنا، وترفض إلى حدّ اليوم تعيين جلسة استئناف لقرار الرابطة رغم طابع التأكّد والاستعجال، متجاهلة كل المطالب التي توجّهنا بها إليها في هذا المعنى وضاربة عرض الحائط بنداءات سلطة الإشراف التي كانت طالبت في مراسلة رسمية بالبتّ في شكوى هلال الشابة قبل استئناف منافسات البطولة، لما لهذا الأمر من تأثير على مسار اللقب وعلى هوية الفريق الذي سيغادر قسم النخبة”.

و تابعت: “فقد توجهت إدارة الهلال بمراسلة أخيرة لرئيس اللجنة الوطنية للاستئناف تذكّره فيها بضرورة تعيين جلسة وضربت لهذا الغرض أجلا بسبعة أيام للبت في هذه الشكوى في آخر خطوة إجرائية قبل رفع الأمر مباشرة إلى المحكمة الرياضية الدوليّة.. إلى محراب العدالة الحقيقية”.