أحداث رياضية

رضا شرف الدين لن يترشح للجلسة العامة الانتخابية للنجم

أعلن رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين أنه كان يصعب الاحتفاظ بحمزة لحمر بعد أصبح يفكر منذ موسمين في خوض تجربة جديدة قصد تحسيين وضعيته المالية وأنه نجح في إقناعه بالاستمرار وتقديم الإضافة للفريق.

واعتبر شرف الدين أن حمزة لحمر أصر على المغادرة وأنه جلب عرضا من الكويت الكويتي وكانت الهيئة مطالبة باحترام وعدها للاعب بتسريحه في صورة وجود عرض رسمي.

وكذب رئيس النجم الساحلي الأخبار التي تتحدث عن أن قيمة الصفقة تجاوزت الخمسة مليارات موضحا أنه سيتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة خلال الجلسة العامة.

وأضاف أن إدارته أجبرت على تجديد عقود 8 لاعبين موفى سنة 2017 بكلفة قدرها 3 مليارات ونصف من المليمات رغم قناعته بأنه كان من الأفضل التفريط في خدماتهم بحكم تألقهم ووجود عروض هامة لانتدابهم.

وأعرب شرف الدين عن ندمه عن عدم الانسحاب بصفة نهائية من الفريق منذ استيائه من الحملة الممنهجة مبينا أن يتلقى رسائل من جهات تطاول على شخصه وتدعوه إلى المغادرة وترك الفريق.

وبين أنه يعتبرها حملة ممنهجة لأنها الرسائل كانت بنفس الصيغة وأن بعض جماهير النجم تلتزم الصمت إزاء ما يتعرض له الفريق رغم إدراكها أن فئة من الجماهير تهدف إلى خدمة أجندة خاصة لأشخاص غايتهم وضع أيديها على النجم الساحلي مضيفا أن الأيام ستثبت صحة ما قاله.

و أكد أن الفريق سيدعو لعقد جلستين عامتين ستكون الأولى عادية تقييمية و الثانية إنتخابية في أقرب الآجال مشيرا إلى أنه لن يترشح لمدة نيابية أخرى في حالة ورود ترشحات لتولي رئاسة الفريق.

و كشف أن الهيئة قد أنفقت مبلغ 3 مليارات خلال فترة الإنتقالات الصيفية لسنة 2017 لتعزيز الرصيد البشري و أوضح أنه قد إقترض مبلغا ماليا قدره 8 مليارات لتأمين المصاريف المالية المطلوبة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

كما أضاف أنه قد جلس إلى أبناء النادي كل من المدرب أحمد العجلاني و اللاعب السابق لطفي الحسومي و أنه ينوي تكليفهما بمهمة صلب الفريق داعيا بعض الأطراف إلى التخلي عن الحملة الممنهجة التي يشنونها ضده لتشويه صورته و خدمة مصالحهم الخاصة من خلال إستعمال المواقع الإلكترونية و مواقع التواصل الإجتماعي والتي لا تصب بتاتا في مصلحة النجم.

المصدر: الساحل تي في