أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

رئيس بلدية سوسة يوضح بخصوص تفاصيل أشغال الملعب الأولمبي

أكد رئيس بلدية سوسة إقبال خالد، أن ملعب سوسة سيكون جاهزا لاحتضان المقابلات الوطنية انطلاقا من نهاية شهر فيفري أو بداية شهر مارس 2022، في انتظار استكمال بقية الاشغال ليكون مؤهلا لاستقبال المباريات القارية والدولية.

وبيّن في تصريح للجوهرة اف أم، أن البلدية ستتسلم الملعب من المقاول المتعهد بالأشغال خلال الاسابيع القليلة القادمة من أجل الشروع في أشغال التعشيب، على أن تستكمل لاحقا بقية الأشغال المتمثلة في تركيب الكراسي ومنصة الصحفيين الجديدة والإنارة والصبورات اللامعة، ليكون الملعب بعد استكمال الأشغال مطابقا للموصفات العالمية.
وأوضح أنه كان من المبرمج أن تكون تكلفة مشروع توسعة الملعب وتهيئته في حدود 32 مليون دينارا، قبل أن ترتفع هذه الكلفة لتتجاوز 50 مليون دينارٍ، بعد إقرار الإضافات الجديدة المتمثلة في منصة الصحفيين الجديدة في مدارج “الشنوة”، والكراسي والصبورات اللامعة.
وشدد على جاهزية البلدية للانطلاق في تعشيب الملعب، على أن تكون الأولوية في المرحلة القادمة توفير الإنارة وتركيب الصبورات ومن ثم منصة الصحفيين وأخيرا الكراسي، وهو ما يستوجب توفير اعتمادات تتراوح بين 12 و15 مليون دينار، معوّلا على دعم وزارتي التجهيز والشباب والرياضة لإتمام الأشغال.
Jawhara FM