أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

دوري الأبطال وكأس الكاف: الترجي والنجم يسافران في رحلة مشتركة إلى مصر.. ويؤكدان متانة علاقتهما

شاءت قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي “كاف” أن تقود ممثلي كرة القدم التونسية الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي على التوالي إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك لخوض مواجهة الدور الثاني من المسابقتين القاريتين.

وينزل نادي باب سويقة ضيفا على أهلي بنغازي الليبي في أمجد الكؤوس القارية فيما يستضيف المقاولون العرب المصري الذي يضم في صفوفه الثلاثي التونسي سيف الدين الجزيري وهيثم الجويني ووسيم النغموشي فريق جوهرة الساحل في إطار كأس “الكاف”..

وسيخوض الفريقان مواجهة الذهاب بالعاصمة المصرية يوم 23 ديسمبر الجاري في حين ستجرى مواجهتا الاياب بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.

إلى ذلك اتفق مسؤولا الفريقين على أن يشتركا في رحلتي الذهاب والعودة إلى القاهرة خصوصا مع العلاقات المتينة التي تربط بين رئيسي الناديين رضا شرف الدين وحمدي المدب.

وليست المرة الأولى التي يسافر فيها الفريقان في رحلة مشتركة حيث سبق لهما أن طارا معا في 2015 إلى تنزانيا والسودان حيث أوصلت الطائرة الأحمر والأصفر إلى أم درمان لملاقاة المريخ السوداني قبل أن تواصل طريقها إلى دار السلام لتقود ليتوال للتباري مع يونغ يونغ أفريكانز التنزاني.

المصدر : حقائق أون لاين