أحداث عامة

حمام سوسة: ثلاثة منحرفون يختطفون فتاة و يحاولون اغتصابها

تم صباح الأحد 05 نوفمبر 2017 القبض على منحرف قام حوالي الساعة الثانية من فجر اليوم باختطاف فتاة على متن سيارة سوداء اللون نوع ”بيرلنقو” إلي منزل بضيعة فلاحية ومحاولة إغتصابها رفقة صديقه.

وتمثلت صورة الحادث في تقدم صديقة الفتاة المختطفة بشكاية الى مركز الاستمرار الأمني بحمام سوسة تفيد بتعرض صديقتها للاختطاف  مبينتا أنها أثناء تواجدها رفقة صديقتها بالمنطقة السياحية القنطاوي توقفت بجانبهما السيارة المذكورة و عمد راكبها إلى اصعاد صديقتها باستعمال العنف و التهديد واختطافها الى مكان مجهول.

وأكد أن المظنون فيه قام بأخذ الفتاة إلى منزل بضيعة فلاحية بالقلعة الكبرى  أين حاول مواقعتها رغما عنها رفقة صديقيه غير أنها قامت بالفرار من المنزل.

و بعد إستشارة النيابة العمومية تم تكليف الدوريات العاملة بالبحث والتفتيش عن السيارة المذكورة و في حدود الساعة الثامنة صباحا من نفس اليوم تقدمت إلى مقر مركز الاستمرار الأمني بحمام سوسة فتاة ثانية في العقد الثاني من العمر وأفادت أنها تعرضت لمحاولة تحويل وجهة من طرف صاحب سيارة سوداء اللون نوع ”بيرلنقو” مدلية بنفس الأوصاف.

و بمزيد التحري أمكن لأعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة المتعهد بالموضوع  حصر الشبهة في شاب من ذوي السوابق العدلية ومحل تفتيش لفائدة العدالة تنطبق عليه ذات الأوصاف و لديه سيارة من ذات اللون والنوع وحيث تم القبض عليه خلال كمين محكم، وقد عثر بحوزته على هاتف جوال تابع للمتضررة الأولى و بعرضه على المتضررتين والشهود تعرفوا عليه.

و تبين أن المظنون فيه بائع خمر ومن ذوي السوابق العدلية وسبق وأن قام منذ مدة بسكب مادة البنزين على نفسه ومداهمة إحدى المقرات الأمنية بالجهة مهددا بحرق نفسه في صورة إيقافه.

هذا وقد تم حجز السيارة وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به من أجل تحويل وجهة أنثى بإستعمال العنف الشديد ومحاولة مواقعة أنثى دون رضاها بإستعمال العنف والاشتباه في إستهلاك مادة مخدرة.

المصدر: الساحل تي في