أحداث عامة

حفل موسيقي بالسجن المدني بالمنستير

أدى السيد أكرم السبري والي المنستير بعد ظهر اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 زيارة ميدانية إلى السجن المدني بالمنستير حيث عاين القسط الثاني من مشروع توسعة السجن المتكون من إضافة مطبخ و قاعة اكل دخلت حيز الاستغلال و جناح كامل بطاقة استيعاب تناهز 600 سريرا من المنتظر ان يتم استغلاله خلال الأشهر الأولى من سنة 2018.
و قد اطلع السيد الوالي بحضور السيد حمادي بوسيف مدير السجن المدني بالمنستير و حضور الإطارات الجهوية الإدارية و الأمنية على العقارات المخصصة لإضافة القسطين الثالث و الرابع.
و على هامش هذه الزيارة الميدانية حضر السيد الوالي عرض موسيقي بعنوان” نمدح الأقطاب” من أداء فرقة الفنان مراد باشا الذي تطوع لتقديم هذا العرض لفائدة المساجين بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير و إدارة السجن المدني في اطار الشراكة بين المندوبية و إدارة السجن و بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان.
و قد ثمّن السيد الوالي المناخ الطيب و السليم داخل السجن بين الإطارات و الاعوان و المساجين الموقوفين منهم وهم أبرياء الى ان تثبت الإدانة و المساجين الصادرة في حقهم إحكام لقضاء عقوبة سجنية مؤكدا ان السجين هو مواطن مسلوب الحرية في انتظار انهاء عقوبته.
كما نوه السيد الوالي بتحسن الأكلة السجنية من خلال دخول المطبخ الجديد و قاعة الاكل حيز الاستغلال في انتظار ان تتحسن ظروف الإقامة داخل المؤسسة السجنية مع دخول القسط الثاني و الثالث و الرابع حيز الاستغلال.

المصدر: الساحل تي في