أحداث عامة

حفل تكريم أبناء المؤسسة الأمنية بالجهة تحت اشراف والي المنستير

نظمت ولاية المنستير مساء يوم الاربعاء 18 افريل 2018 حفل لتوسيم و تكريم أبناء المؤسسة الأمنية بالجهة تحت اشراف السيد اكرم السبري والي المنستير و بحضورالسيد المعتمد الاول و السيد الكاتب العام للولاية و ثلة من الإطارات الجهوية , بمناسبة الذكرى الثانية و الستون لعيد قوات الامن الداخلي المنتظم هذه السنة تحت شعار “وفاء و تضحية من اجل الوطن”،.

و تقدم الوالي بالتهاني لكافة الإطارات و الأعوان الذين شملتهم الترقية في الرتب و التوسيم بوسام الشرف ، و توجّه بالتهنئة و التحية لكافة القوات الأمنية بمختلف مستوياتهم. كما تقدم الوالي بمشاعر الإكبار و التقدير لأبناء المؤسسة الأمنية الموسعة لما يقدمونه من جليل الأعمال و الخدمات لفائدة الوطن و المواطن.

و ثمّن الوالي في كلمته، ما تحقق للجهة بفضل الجهود المتضافرة و التعاون الوثيق بين قوات الأمن الداخلي بمختلف أسلاكها و اختصاصاتها و التصدي الناجع و المحكم لعديد الظواهر المخلة بالأمن العام و تفكيك العديد من الشبكات الإجرامية و القبض على العناصر الإرهابية و إيقاف عدد كبير من المفتش عنهم و إحباط العديد من عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة, رغم الظروف الصعبة و محدودية الإمكانيات المادية و نقص الموارد البشرية.

كما أكد الوالي على أن الاحتفال بالذكرى 62 لعيد قوات الأمن الداخلي هو تقدير لدور الأمن والجيش والحرس والحماية المدنية في حماية البلاد من الإرهاب والذود عن حمى الوطن وحماية الحدود.

المصدر: الساحل تي في