أحداث عامة أخبار

حسين جنيح يُعلن استئناف أشغال ملعب سوسة

أعلن الامس النائب عن جهة سوسة والمسؤول الأول عن المنتخب الوطني التونسي، حسين جنيح عبر صفحته الرسمية في الفايسيوك، استئناف أشغال ملعب سوسة هذا الأسبوع، وذلك بعد أن تم إستكمال إجراءات تحويل الاعتمادات المخصصة لخلاص باقي الأقساط المستحقة لمقاولات الأشغال لفائدة بلدية سوسة التي سيكون بإمكانها إتمام عملية الدفع ابتداء من يوم غد.

وفي ما يلي ما جاء في تدوينة جنيح:

”بعد ضمان التأهل لكأس أمم إفريقيا، بشرى ثانية للجماهير الرياضية:
استئناف الأشغال في ملعب سوسة خلال أسبوع

تتويجا لمساعينا الرامية لحل الإشكال المتعلق بخلاص مستحقات المقاول المتعهد بأشغال توسعة وتهيئة الملعب الأولمبي بسوسة خاصة بعد مداخلتنا الاخيرة في مجلس نواب الشعب يوم 26 اكتوبر بحضور وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني وبالتنسيق بين مصالح وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني ووزارة المالية، تم إستكمال إجراءات تحويل الاعتمادات المخصصة لخلاص باقي الأقساط المستحقة لمقاولات الأشغال لفائدة بلدية سوسة التي سيكون بإمكانها إتمام عملية الدفع ابتداء من يوم الغد من أجل استئناف الاشغال خلال هذا الاسبوع. وبذلك تمّت تسوية ملف الاقساط غير المدفوعة لصفقة اشغال تهيئة ملعب سوسة، بالطريقة التي ينتظرها جمهور النجم الرياضي الساحلي.

نشكر كل من ساهم في حل هذا الإشكال بتيسير مشوار التنسيق والإسراع في اتخاذ القرار على مستوى وزارة المالية ووزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني التي سخّرت كل الإمكانات الممكنة من أجل حل مختلف المشاكل تفاعلا مع طلبات جماهيرنا واحتراما منها لمختلف الالتزامات المحمولة عليها و نرجو تفهمها ردة فعلنا القاسية بخصوص هذا الموضوع.

استكمال أشغال هذا الملعب هو مسؤولية وطنية وأخلاقية تجاه جماهير النجم الغفيرة، وقد عاهدنا أنفسنا على العمل من أجل استكمال الأشغال في أسرع وقت ولن نسمح بأي تعطيل قد يحرم النجم من ملعبه الجديد وسنواصل العمل من أجل تذليل كل الصعوبات التي قد تواجهنا مستقبلا.”