أحداث عامة أخبار متفرقات

جامعة وكالات الأسفار: الإستظهار بحجوزات النزل يسمح بتنقل الحرفاء

كشف رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار، جابر بن عطوش، عن عدم تلقي الجامعة إلى اليوم أي قرار من أي جهة يمنع تنقل الحرفاء التونسيين ممن قاموا بحجوزات عن طريق وكالات الأسفار للإقامة في النزل أو قرار بغلق المناطق السياحية.

وأوضح بن عطوش في تصريح إعلامي، أن حرفائهم  يتنقلون باستخدام ورقة تثبت قيامهم بالحجز بإحدى النزل (vaucher) وذلك اثر صدور قرار من ولاة تونس الكبرى بمنع التنقل بين المدن يومي السبت والأحد القادمين  .

وأشار بن عطوش إلى أن الجامعة لم تتلقى أي تشكيات من وكالات الأسفار أو الحرفاء  تفيد بتلقيهم منعا من قبل أعوان وزارة الداخلية أو ما يمنع تنقلهم عن طريق الاستظهار  بالـ vaucher.

وطالب جابر بن عطوش، الهايكل المتداخلة بالسماح لمستعملي الحجوزات السياحية بالتنقل نحو النزل والمناطق السياحية خاصة وأن مهني القطاع وأصحاب النزل ملتزمون بالتطبيق الصارم  للبرتوكول الصحي كما أن هناك انضباط تام من العائلات بذلك، وفق قوله .

وأكد رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار، على أنه في غياب  أي قرار بالمنع وفي ظل تواصل العمل  بالفضاءات السياحية فإنه يعتبر ذلك إقرارا بمواصلة النشاط دون أي إشكال وفقا للبروتوكول الصحي .

MFM