أحداث عامة

تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس

أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل مرّة في تونس مجموعة سياراتها الهجينة. تم تقديم سيارتي تويوتا راف4 الجديدة وتويوتا كورولا الجديدة الهجينتين خلال سهرة أقيمت بنزل فور سيزن قمرت بحضور السادة معز بلخيرية (الرئيس المدير العام لشركة ب س ب تويوتا) و ماكاتو هاسيغاوا (المدير العام للقسم الإفريقي بتويوتا) إضافة إلى جمع من ضيوف العلامة.

وسّعت تويوتا الرائدة في تكنولوجيات السيارات الهجينة مجال تواجدها العالمي بفضل شريكتها ب س ب التي أعلنت مؤخرا عن إطلاق السيارات الهجينة في تونس مؤكدة التزامها بوضع هذه التكنولوجيا على ذمة التونسيين. التزام تأكّد بإطلاق سيارتين (كورولا وراف4) مصنّفتين ضمن فئتين مختلفتين (سيارة الصالون والسيارة الرياضية متعددة الأغراض). يبعث مصنّع السيارات الياباني وممثله الرسمي في تونس برسالة ثقة عبر هذا الاطلاق مقرّين العزم على جعل السيارة الهجينة منتجا مهمّا بالنسبة للحريف التونسي خلال الفترة القادمة.

سيمكّن هذا القرارالحريف التونسي من الاستفادة من مزايا السيارات الهجينة خاصة فيما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود والتقليل في درجة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون و ذلك من أجل قيادة تحترم البيئة. هذا القرار سيمنح الحريف التونسي كذلك فرصة تجربة سيارات بتكنولوجيا عالية كما سيعزز العروض والخيارات داخل السوق المحلية. ستتولى الشركة توفير قطع الغيار الأصلية والخدمات التقنية الخاصة بالسيارات المورّدة في إطار التزامها تجاه الحريف بضمان الجودة وفقا لمعايير تويوتا العالمية.

يعطي إطلاق سيارتي كورولا وراف4 شارة انطلاق تنفيذ البرنامج التجاري الخصوصي للسيارات الهجينة. برنامج تتطلع ب س ب تويوتا لدعمه بعمل كبير في المجالين الاتصالي والتوعويفيما يتعلّق بالسيارة الهجينة.

 

 

المصدر : حقائق أون لاين