أحداث رياضية

تونس تحتضن غدًا البطولة العربيّة 38 للغولف بمشاركة 13 دولة

تنطلق غدا الأربعاء 17 أكتوبر بملعب القولف بقمرت فعاليات البطولة العربية للقولف للرجال في نسختها الثامنة والثلاثين بمشاركة 13 دولة.

و تنافس تونس خلال الفترة الممتدة من 17 إلى غاية 21 أكتوبر الجاري منتخبات المغرب ومصر والصومال والمملكة العربية السعودية

والإمارات العربية المتحدة ولبنان والمملكة الأردنية الهاشمية والبحرين وليبيا وسلطنة عمان وقطر وفلسطين.

هذا وتتواصل استعدادات المنتخب الوطني من أجل تشريف الراية الوطنية والتأكيد على مكانة هذه الرياضة في تونس ودورها الهام بالتعريف ببلادنا والترويج لها على نطاق واسع خاصة وأنّ السياحة الرياضية تعتبر من أهم أنواع السياحة التي تساهم بشكل فعال في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، وبالتالي رفع مستوى الإقتصاد الوطني من خلال إقامة البطولات وتنظيم المسابقات الرياضية.

وستكون رياضة القولف التونسية ممثلة في أربعة لاعبين، وجّه لهم الإطار الفني للمنتخب التونسي الذي يمثله الثنائي حاتم نصر وحسين الولاني الدعوة على ضوء الاستعدادات التي أظهرها اللاعبين خلال التربص التحضيري الأخير الذي أجراه المنتخب الوطني خلال الأسبوع المنقضي بمشاركة أفضل سبعة لاعبين على الساحة.

وتضمنت القائمة الرباعي إلياس البرهومي ورابح البدوي وعزيز البدوي ونزار البرهومي وهو الرباعي الذي بلغ نصف نهائي بطولة تونس في الموسم الماضي، وهو أيضا نفس الرباعي الذي مثل تونس في البطولة الأخيرة التي احتضنتها الأردن في السنة الفارطة.

المصدر أخر خبر اونلاين