أحداث عامة

تهجم عدد من المنحرفين على تلاميذ مدرسة إعدادية بسوسة : مندوب التربية يوضح

نفذ الإطار التربوي بالمدرسة الإعدادية الجوهرة سهلول اليوم الخميس وقفة احتجاجية للتعبير عن استيائهم من حالة الرعب و الفوضى التي شهدتها المدرسة أمس بعد محاولة عدد من المنحرفين الاعتداء التلاميذ باستعمال قضبان حديدية و سكاكين .

و قد حاول عدد من المنحرفين المسلحين بعصي و سكاكين وقضبان حديدية إقتحام المؤسسة أمس ما اضطرهم إلى فتح الباب و إدخال التلاميذ مؤكدة أنهم انتظروا الساعة الخامسة مساء موعد انتهاء الدروس و عاودوا هجومهم في غياب مدير المدرسة .
و قد خلف هذا الهجوم  حالة من الرعب والخوف في صفوف التلاميذ الذين تعرض بعضهم للإغماء .من جهته أكد المندوب الجهوي للتربية نجيب الزبيدي في تصريح اذاعي أن مجموعة متكونة من 5 شبان قاموا يوم أمس بالوقوف على مسافة 50 مترا  من المؤسسة التربوية المذكورة وذلك تبعا لشجار سابق مع تلميذ يدرس في تلك المدرسة.
و أوضح أن التلاميذ أثناء خروجهم لاحظوا أن هؤلاء الشبان يحملون قضيب حديدي وقطع بلور ما أزعجهم ودفعهم إلى العودة إلى داخل المؤسسة التربوية ما دفع البعض يظن أن الشجار وقع داخل المدرسة.
و أشار إلى أن مدير المدرسة سارع إلى الاتصال بالأمن و استنجد بعوني أمن حيث وقع القبض على 3 أنفار منهم و البحث جاري حاليا وفق قوله.

المصدر : جوهرة اف ام