أحداث رياضية

تفاصيل أخر التحضيرات للمنتخب الوطني قبل مواجهة بنما

أجرى المنتخب الوطني التونسي حصته التدريبية الأخيرة مساء الأربعاء بملعب « موردوفيا ارينا » بمدينة سارنسك في اطار استعداداته لمباراته بنما التي ستقام اليوم الخميس 28 جوان الجاري على الساعة السّابعة بتوقيت تونس في اطار الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات المجموعة  السابعة ضمن الدور الأوّل للمونديال الروسي.

و انطلق المران المسائي للنسور على الساعة الخامسة و النصف و قد كان مسبوقا بالندوة الصحفية للناخب الوطني نبيل معلول رفقة اللاعب الياس السخيري.

و دارت الحصة التدريبية التي دامت 55 دقيقة و بمشاركة 19 لاعبا في أجواء غلب عليها التركيز باعتبار ان المنتخب التونسي سيسعى جاهدا الى انهاء مشاركته بالمونديال على وقع انتصار لرد الاعتبار بعد خسارتين متتاليتين ضد المنتخبين الأنقليزي و البلجيكي.

و حاول الإطار الفني تجربة آخر التصورات التكتيكية المزمع انتهاجها في مواجهة بنما غدا و وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ينوي اعتمادها.

هذا و قد وصل مساء أمس الحارس معز بن شريفية إلى مدينة سارنسك أين التحق بمقر إقامة المنتخب بعد أن وجّه له الإطار الفني الدعوة إثر إصابة الحارس فاروق بن مصطفى لتأهيله قانونيا من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ليكون على ذمة الاطار الفني في مواجهة الغد.

إلا أنّ الفيفا رفضت مساء أمس طلب الجامعة التونسية لكرة القدم تأهيل الحارس بن شريفية واعتبار ان الفصل 54 لاينطبق على مثل هاته الحالة.

و سيكون الحارس فاروق بن مصطفى غدا مدوّنا على ورقة المباراة كحارس احتياطي.

و للاشارة فقد عينت لجنة الحكام بالفيفا الحكم البحريني نواف شكر الله لادارة مباراة الغد ضد بنما.