أحداث عامة أخبار متفرقات

بيع رضيع في سوسة: إصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن ضد 3 نساء و إدراج شخص رابع في التفتيش

أصدر اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021، قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة، 3 بطاقات إيداع بالسجن ضد 3 نساء وإدراج شخص رابع بالتفتيش من أجل الاتجار بالأشخاص وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة 1 جابر الغنيمي.

وتعود الحادثة وفق ما أفاد به الغنيمي لمراسلة شمس أف أم إلى أن أما تبلغ من العمر 21 سنة أنجبت مولودا خارج إطار الزواج واتفقت مع إمرأة على بيعه لها مقابل التكفل بمصاريف الدواء والولادة بإحدى المصحات الخاصة بسوسة، وذلك بوساطة من صديقة الأم وشقيقها.

وأضاف الغنيمي أن الأم وضعت مولودها بينما قامت المرأة التي اشترت الرضيع بتسجيله باسمها في المصحة حتى لا يتم اكتشاف عملية بيع المولود وهو من جنس الذكور.

و حين توفر المعلومة على الجهات الأمنية بسوسة، تمت مداهمة منزل المرأة التي قامت بشراء المولود والعثور عليه، وبالتحقيق معها اعترفت بشراءها المولود مقابل مبلغ مالي والتكفل بمصاريف عملية الولادة.

و باستشارة النيابة العمومية بسوسة تم الاحتفاظ بالأم وصديقتها الوسيطة والمرأة التي قامت بشراء المولود، وإدراج شقيقها بالتفتيش، وأصدر اليوم قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، 3 بطاقات إيداع بالسجن في حقهن.

Chems Fm