أحداث عامة أخبار متفرقات

بلاغ مروري بمناسبة مباراة الإفريقي والنجم

أعلنت إدارة شرطة المرور، أنه وبمناسبة مقابلة الجولة الثانية لبطولة الرابطة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم السبت 05 مارس 2022 على الساعة 14.00 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برداس بين  النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي، فقد تقرر إتخاذ الإجراءات التالية:

أولا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 01 في الجزء الممتد بين مفترق معرض (ب س ب) ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 10.00 إلى الساعة 16.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 11.00 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للإكتظاظ.
 ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء النجم الرياضي الساحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية ثم مفترق وادي مليان تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.
رابعا: تم تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية ثم محول الملعب، أو عبر الطريق الوطنيّة رقم 01 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة ثم مدخل المأوى من ناحية المدخل الرئيسي.
خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين .
وأكدت إدارة شرطة المرور على ضرورة احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنّه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق بمخالفات النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.