أحداث عامة

بعد تداول صورهما على صفحات الفايسبوك: التحقيق الأمني يثبت ان الشبان بريئان من تهمة “البركاج”

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة البارحة على صورة  يظهر فيها شابان على دراجة نارية وهما يحملان حقيبة نسائية، وادعى رواد مواقع التواصل الاجتماع ان هذان الشابان نفذا عملية براكاج لفتاة في منطقة خزامة بسوسة بالتزامن مع لقاء المنتخب الوطني.

وفي هذا الإطار علمت تونيفيزيون من مصدر امني ان احد الشابان قدم نفسه طواعية الى مركز الامن الوطني بحمام سوسة بعد ان تم تداول صوره ليلتحق به اثر ذلك صديقه، وأضاف ذات المصدر ان احد الشابين قال ان صديقته اتصلت به وأعلمته انها نسيت حقيبتها في منزل صديقتها وطلبت من يوصل لها حقيبتها التي كانت تحتوي على أدوية ووثائق شخصية،  وأضاف الشاب انه طلب من صديقه ان ينقله على دراجته النارية لنقل حقيبة صديقته.

وبين ذات المصدر الأمني انه تم إحضار  صديقة الشاب وقد بينت الاختبارات الفنية انها بالفعل تعود لها، وقد أوضحت هي بدورها انها هي من طلبت من صديقها ان يحضر لها حقيبتها  وانها لم تتعرض الى اي عملية براكاج  معتذرة لصديقها الذي تسببت له في ضرر من دون ان تقصد.

وأضاف المصدر الامني ان  فتاة قامت بالتقاط صور للشبان ومعهما الحقيبة النسائية بعد ان اعتقدت انهما نفذا عملية “براكاج” لفتاة وتسرعت في نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر: تونيفيزيون