أحداث عامة أخبار متفرقات

بسبب عدم دعمه لفلسـ.ـطين : محمد صلاح يخسر أكثر من مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي

خسر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنقليزي، أكثر من مليون متابع خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب موقفه المحايد تجاه القضية الفلسطينية.

ويواجه المصري محمد صلاح، حملة انتقاد واسعة من قبل الجماهير والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تعبير اللاعب عن موقفه تجاه ما يحدث في فلسطين، إثر الحرب العنيفة التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة .

والتزم لاعب نادي ليفربول صلاح، الصمت تجاه ما يحدث من مجازر وحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي بحق الأطفال والنساء والشيوخ تجاه أهل فلسطين في قطاع غزة.
وأطلق المتابعين والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حملة انتقاد واسعة ضد اللاعب المصري محمد صلاح، تجاه موقفه السلبي لفلسطين، وصل الأمر إلى إلغاء أكثر مليون شخص من جماهيره متابعته عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

و انتقدت بعض الصحف العربية صمت الفرعون المصري , كما اكدت ان صلاح كان أول من تقدم بواجب العزاء للشعب البريطاني بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية و تفاعل مع عديد القضايا الا×رى  لكن عندما يتعلق الأمر بالأحداث والقضايا السياسية والإنسانية المهمة للأمة العربية من المحيط إلى الخليج، يكتفي بالمشاهدة والصمت الطويل.

Jawhara FM