أحداث عامة أخبار متفرقات

بداية من اليوم: منع انتصاب باعة ‘الفريب’ بهذه المناطق في سوسة

يدخل اليوم السبت 2 سبتمبر 2023، قرار تحجير انتصاب باعة الملابس المستعملة “الفريب”وجميع الأنشطة الأخرى بمدخل ومحيط المدينة العتيقة بسوسة و كامل المنطقة البلدية، حيز التنفيذ.

وكانت بلدية سوسة قد أعلنت في بلاغ لها يوم الجمعة 18 أوت 2023، عن هذا القرار ولفتت إلى أنّها وضعت على ذمة المذكورين فضائي السوق المركزية وسوق الأحد لممارسة نشاطهم كامل أيام الأسبوع بإستثناء يومي السبت والأحد، داعية المنتصبين إلى إيداع مطالب في الغرض مرفوقة بنسخ بطاقة التعريف على أن يكون آخر أجل لقبول المطالب 01 سبتمبر 2023.
وتشمل هذه المناطق : الباب الجبلي ، شارع فرنسا ، ساحة يحي ابن عمر، شارع ابن خلدون، شارع الكوثر حي العوينة ، شارع خليفة القروي جامعة الوسط ، مستشفى الضمان الإجتماعي ، شارع 20 مارس شارع الملعب الأولمبي ، شارع او حامد الغزالي، شارع التوفيق ، شارع ألف ليلة وليلة ، بطحاء جامع المؤمن شارع بغداد و شارع ابن شرف وكامل المنطقة البلدية.
وشدّدت بلدية سوسة على أنّه “في صورة عدم الإمتثال سيقع تطبيق القوانين والتراتيب الجاري بها العمل انطلاقًا من يوم 02 سبتمبر 2023 وذلك بحجز البضاعة المعروضة واتخاذ الإجراءات القضائية المعمول بها”.

Jawhara FM