أحداث رياضية

اليوم : النجم في مواجهة الهلال السوداني من أجل العودة بانتصار ثمين

يلاقي فريق جوهرة الساحل مستضيفه الهلال السوداني اليوم السبت على الساعة الثامنة مساءا  ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بينما يتبارى لحساب نفس المجموعة الأهلي المصري مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي .

وتبدو الوضعية شائكة نسبيا في هذه المجموعة في ظل تساوي الهلال والنجم والأهلي في الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يقبع بلاتينيوم في ذيل الترتيب من دون نقاط .
وفجر الهلال (وصيف بطل المسابقة عامي 1987 و 1992) مفاجأة من العيار الثقيل عندما تفوق على فريق جوهرة الساحل (1-0) في مباراتهما لحساب الجولة الماضية بملعب رادس .

وسيسعى الفريق السوداني لاستغلال مؤازرة جماهيره للفوز وتعزيز آماله في حجز احدى البطاقتين المؤهلتين الى ربع النهائي غير ان النجم الساحلي الفائز باللقب عام 2007 سيجتهد في سبيل تعويض خسارته في الجولة الماضية وذلك بالرغم من افتقاده لخدمات نجمه المخضرم ياسين الشيخاوي بسبب الإصابة .
و سيكون الايفواري سليمان كوليبالي ضمن المجموعة التي سيعول عليها النجم بعد ان أصبح مؤهلا قانونيا لتعزيز الصفوف وستكون الأولى له مع فريق ليتوال في المسابقة الافريقية بعد ان خاض مباراته الاولى ضمن البطولة المحلية في لقاء الكلاسيكو امام النادي الافريقي .

واختار المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو 18 لاعبًا للمشاركة في رحلة السودان تحت شعار تحقيق الانتصار ورد الاعتبار بعد الخسارة على يد نفس الفريق في الجولة الماضية بتونس .

وتضم قائمة النجم:

مكرم البديري وأشرف كرير وأحمد الرداوي وبهاء الدين السلامي وعمر كوناتي وزياد بوغطاس ومرتضى بن وناس وفراس بالعربي ووجدي كشريدة وأمين بن عمر ومالك بعيو ومحمد المثناني وماهر الحناشي وإيهاب المساكني وداروين غونزاليس وكريم العريبي وسليمان كوليبالي وحازم الحاج حسن .