أحداث عامة أخبار متفرقات

الهلال الاحمر التونسي يضع حسابات بنكية وبريدية على ذمة التونسيين بفرنسا للتبرع للفلسطينيين

اعلنت السفارة التونسية بفرنسا ان الهلال الأحمر التونسي وضع على ذمة أفراد الجالية التونسية المقيمة بفرنسا والتي ترغب في المساهمة في الحملة الوطنية للتبرع لفائدة الشعب الفلسطيني الشقيق، ارقام حسابات بنكية وحساب بريدي تم انشاؤها للغرض.
واشار بلاغ صادر على الصفحة الرسمية للسفارة على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان ذلك ياتي في إطار دعم بلادنا الثابت واللامحدود للشعب الفلسطيني الشقيق وتنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية.
كما وضعت السفارة ارقام هواتف يمكن التواصل عبرها مباشرة بمصالح الهلال الأحمر الى جانب عنوان البريد الالكتروني للهلال الاحمر.
يشار الى ان الهلال الأحمر التونسي اعلن في 10 اكتوبر عن انطلاق حملة تبرع وطنية لجمع المساعدات المالية والعينية من أغذية وأغطية وملابس وتجهيزات ومستلزمات ومواد طبية وأدوية ومولدات كهربائية ومستلزمات نقل الدم لفائدة الأجهزة الصحية التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني والشعب الفلسطيني، وذلك عقب اشراف رئيس الجمهورية في 9 اكتوبر بقصر قرطاج، على جلسة عمل حول سبل دعم الشعب الفلسطيني، حضرها رئيس الهلال الاحمر التونسي وتمتد حملة التبرع الوطنية، وفق بيان أصدره الهلال الأحمر التونسي، لمدة شهر بداية من تاريخ 9 أكتوبر الجاري.
knoozfm