أحداث عامة أخبار متفرقات

الهلال الأحمر التونسي : حملة_التبرع_الوطنية_لفائدة_الشعب_الفلسطيني

🔶️ في إطار متابعة تقدم #حملة_التبرع_الوطنية_لفائدة_الشعب_الفلسطيني🇹🇳🇵🇸 و التي ينظمها الهلال الأحمر التونسي، أدى السيد المنذر بن سيك على والي المنستير مساء اليوم 23 أكتوبر 2023 زيارة الى مقر الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بالمنستير مرفوقا بالسيد المعتمد الأول و بحضور السادة معتمد المنستير و المدير الجهوي للصحة و المديرة الجهوية للشؤون الإجتماعية و رئيس الهيئة الجهوية للهلال الأحمر و مدير مصلحة النظافة ببلدية المنستير .
و كانت الزيارة فرصة اطلع من خلالها السيد الوالي على عملية قبول و فرز و تنظيم المساعدات بالمقر و الوقوف على المجهودات التي تبذلها هيئة و متطوعو هيئة الهلال الاحمر مع تزايد حجم التبرعات و محدودية مساحة المقر.
و في هذا السياق أوصى السيد الوالي بتوفير الفضاءات اللازمة لتسهيل عمل الهيئة في قبول و تنظيم التبرعات و نقلها إلى المستودع المركزي.
• هذا و توجه السيد الوالي لدى بالشكر لكافة المتبرعين الذين هبوا لتلبية نداء الواجب الإنساني من أبناء ولاية المنستير تجاه إخوانهم و اشقائهم الفلسطينيين في ظل الظروف العصيبة التي يواجهونها.
•كما اشاد بمجهودات أعضاء الهيئة الجهوية للهلال الأحمر التونسي بالمنستير و كافة فروعها المحلية و مختلف المساهمين و المبادرين في هذا الخصوص من جمعيات و منظمات داعيا إلى مواصلة التفاعل الايجابي مع هاته الحملة التي أطلقها إلهلال الأحمر التونسي لمدة شهر بداية من تاريخ 09 أكتوبر الجاري.

الصفحة الرسمية لولاية المنستير