أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

النجم الساحلي يُجدّد عقود 8 من لاعبيه الشباب و يوضّح بخصوص وضعية عزيز فلاح

أعلن النجم الساحلي، تجديد و تحسين عقود مجموعة من اللاعبين، حتى عام 2025.

و يدور الأمر حول أيوب عيّاد ، عبد الرزاق بووزرة ، صلاح الدين الغدامسي ، أسامة عبيد ، أحمد سليمان ، بليغ الجمالي ، محمد الضاوي و لؤي بن حسين.

و تأتي هذه الخطوة حرصًا من إدارة النجم الساحلي، على تحصين شباب الفريق، خشية رحيلهم لأندية أخرى.

و في إطار سعيها لتمديد و تحسين عقود لاعبيها الشبان و المضي قدما في سياستها للتعويل على لاعبي مركز التكوين، استدعت الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل اللاعب عزيز فلاح لمقابلة رئيس النادي يوم الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 و ذلك كأول لاعب يتم الاتصال به في هذا الإطار بما أن عقده يصل إلى نهايته في 30 جوان 2022 ، لكن اللاعب امتنع عن التوقيع بتعلة ضرورة حضور والده و تحت تأثير وكيل اللاعبين “محيوس فريد” الذي أوهمه بإمكانية انتقاله إلى فريق دانماركي.

أمام هذا الرفض البات، رأت الهيئة من الصالح عدم استدعاء اللاعب لخوض التربص المغلق بجربة نظرا لعدم توقيعه و قرب انتهاء عقده مع الفريق و خيّرت إعطاء الأولوية إلى لاعب آخر له عقد أطول و رؤية أوضح.

تعهد اللاعب في الأثناء بالحضور إلى مقر النادي يوم السبت 11 ديسمبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا برفقة والده لتوقيع عقده الجديد – المماثل لعقود بقية زملائه – و تعهدت الهيئة في المقابل بإلحاقه بتربص جربة في طائرة المساء لكن اللاعب تخلف عن موعده و رفض توقيع عقده الموجود إلى هذه اللحظة على ذمته بالكتابة العامة موقعا مسبقا من قبل رئيس النادي.